وصلت لعبة جديدة في لعبة ورق

  • Posted on
  • Posted in ألعاب

محظوظ القط العوامة هو نوع جديد من لعبة البلاك جاك التي يتم اختبارها حاليًا في الكتلة الذهبية في وسط مدينة لاس فيجاس. تم عرض اللعبة لأول مرة في 6 فبراير وستظل حية لمدة خمسة وأربعين يومًا على الأقل. إذا نجحت اللعبة جزئيًا ، فيمكن تمديد فترة التجربة إلى ثمانين يومًا كحد أقصى باستخدام الكتلة الذهبية.

لعب لاكي كات العوامة

تم إنشاء محظوظ القط العوامة بواسطة نفس الشخص الذي أحضر لك الرهان الحر العوامة. هذا الأخير هو واحد من المتغيرات الأكثر شعبية من لعبة ورق التي لا تزال موجودة في بعض الكازينوهات في جميع أنحاء البلاد. مثل بات مجانا وغيرها من ألعاب البلاك جاك ، يواجه الموزع اثنين وعشرين في محظوظ القط العوامة.

إن خصوصية لعبة العوامة محظوظ القط العوامة هي وجود عنصر مكعب في بعض الأيدي. تدخل النرد عندما يقع التاجر في الثانية والعشرين. بمجرد عرض التاجر على اثنين وعشرين ، يدور أربعة نردات القط محظوظ لتحديد مقدار ما سيفوز اللاعب. لا يوجد سوى قطة واحدة محظوظة على كل مكعب. يتم دفع اللاعب بشكل مختلف اعتمادًا على عدد الرموز المحظوظة التي تم طرحها. لمزيد من القطط ، أكبر الفوز.

هناك العديد من جداول الدفع المتاحة لهذه اللعبة

لاعب يدفع يده عندما لا تبدأ محظوظ القطط ، وحتى يفوز بالمال عند بدء القط محظوظ. الاختلافات في الجداول دفع هي أن اثنين أو أربعة محظوظ القطط بدأت. أربعة القطط محظوظ دفع واحد وخمسين أو واحد وعشرين. لاعبو جولدن ناجت يحصلون على واحد وخمسين.

حدود النصر

لاكي كات بلاك جاك في لعبة غولدن ناجت لديه حدود على المبلغ الذي يمكن للاعب الفوز به. يدفع الكازينو فقط خمسة وعشرين ألف دولار كحد أقصى لكل يد. في هذه الحالة ، لن يكون من المستحسن لعب أكثر من 50 دولارًا لكل توزيع ورق. الرهان أكثر له قيمة سالبة متوقعة لأن الحد الأقصى للمكافأة هو 25000 دولار.

أخبار سارة

تدفع لعبة محظوظ القط العوامة ثلاثة: اثنين عندما يحصل اللاعب على لعبة ورق طبيعية. نظرًا لأن يد اللاعب تنتهي بعد لعبة ورق ، لا يمكن للاعب المشاركة في مكافأة القط محظوظ إذا توقف الوكيل عن الثانية والعشرين. في حين أن هذا أمر منطقي ، إلا أنه يقتصر قليلاً على المبلغ الذي يمكن للاعبين الفوز به. قد لا تكون القواعد الحالية هي القواعد إذا اجتاز محظوظ القط العوامة هذا الاختبار الميداني. يعمل منشئ اللعبة بالفعل على أفكار جديدة لتحسين قواعد اللعبة استنادًا إلى الملاحظات الأولية.

فما تنتظرون؟ يتم الآن تنزيل لعبة ورق جديدة. لا تتأخر ، حظ سعيد!

Theme BCF By aThemeArt - Proudly powered by WordPress .
BACK TO TOP