فيما يلي أنواع ألعاب لعبة ورق

  • Posted on
  • Posted in ألعاب

هناك قائمة طويلة من أنواع مختلفة من لعبة ورق. العوامة التبديل، متعة فائقة اثنين1 بلاك جاك ، سبانيش1 بلاك جاك ، بونتون بلاك جاك، متعددة الأكشن العوامة ، التعرض المزدوج العوامة، هجوم مزدوج لعبة ورق، 21st القرن العوامة.

1. 21شارع القرن العوامة

في نهاية التسعينات ، تم إنشاء لعبة كازينو جديدة لم يتوقف فيها اللاعبون عن الساعة الواحدة والعشرين. فيما يلي الاختلافات الرئيسية بين لعبة البلاك جاك الحادية والعشرين واللعبة الكلاسيكية: لعبة البلاك جاك الحادية والعشرين هي لعبة بنك الغزل التي يتم لعبها مع “حذاء” على عدة مستويات. بمعنى آخر ، “المنزل” لا يعمل على إيقاف الوكيل. يلعب مع الفتيان في اللعبة. إذا كان شخص ما يعامل مهرجًا يقدره بواحد وعشرين ، فهذا ليس لعبة ورق. يعد هذا بمثابة بطاقة عشوائية تحتوي على قيمة أي شيء يصل به اللاعب إلى واحد وعشرين حاجًا. إذا كان لديك اثنين وجوكر ، فإن الجوكر يتصرف كما لو كان له قيمة تسعة عشر.

لا تفقد يدك عندما تبلغ من العمر 21 عامًا. بدلاً من ذلك ، يشير إلى أنه تجاوز واحد وعشرون عامًا وتستمر اللعبة على الطاولة. الحصول على اثنين من المهرجين أو الجوكر والآس يُطلق عليهما “طبيعيان” أو “اثنان وعشرون طبيعيان” ، على غرار “واحد وعشرين عظمى” ويفوق كل منهما الآخر واحد وعشرين بدلاً من “الضغط عليهما” كالمعتاد. يمكن للاعب وضع ما يصل إلى ثلاث رهانات خلال يده ، وبعض الكازينوهات لديها رهانات محدودة. لذلك إذا أراد اللاعب الرهان أكثر من ذلك ، يمكنه وضع مراهنات في أي من دوائر المراهنة الثلاث. يمكن للاعبين المراهنة على أيدي الآخرين. للقيام بذلك ، يضعون رهانهم في دائرة مراهنة بالقرب من اليد التي يراهنون عليها. إذا فاز ، يفوزون أيضًا. إذا خسر ، فسيخسرون أيضًا. يلعب الوكيل يده كالمعتاد ، وإذا فاز التاجر ، فالمال يذهب إلى الشخص الذي يعمل كبنك. إذا فقد التاجر الشخص ، فيجب على البنك أن يلعب بقية اللاعبين.

في حالة إفلاس الوكيل عندما يسحب يده أخيرًا ولكن لديه درجة أعلى من اللاعب الآخر ، فإن ذلك يعتبر دافعًا لذلك اللاعب – ويعيد رهانه. يخسر اللاعب إذا فقد الموزع نفس المبلغ أو أقل منه. يغير الإستراتيجية لأشياء مثل ضرب اثني عشر. إذا أراد اللاعب الرهان ولكن ليس لديه ما يكفي من المال لتغطية جميع الرهانات على الطاولة ، فإن لاعب التمويل الكبير يزيد ويغطي بقية الرهانات. كقاعدة عامة ، يوفر المنزل أيضًا موظفًا أو شخصًا لديه أموال كافية لتغطية جميع الرهانات الموضوعة على الطاولة بطريقة موحدة.

لعبة البلاك جاك في القرن الحادي والعشرين هي لعبة البلاك جاك الأكثر شعبية في الكازينو وفي المنزل. لا يهم أين ، انها متعة.

Theme BCF By aThemeArt - Proudly powered by WordPress .
BACK TO TOP