استراتيجية الروليت دليل المبتدئين للعب فرص الفوز

  • Posted on
  • Posted in ألعاب

للوهلة الأولى ، تبدو لعبة الروليت لعبة ذات فرص أمام عملاء الكازينو. في الواقع ، كما هو الحال مع أي لعبة أرقام ، هناك مجموعة متنوعة من الطرق لتنفيذ استراتيجية ومحاولة التغلب على المنزل بشكل جيد.

الروليت الأمريكية مقابل الروليت الأوروبية

أولاً ، يجب معالجة الاختلافات بين الروليت الأمريكي والأوروبي. من الناحية النظرية ، فإن الفرق هو صفر – أي أن الروليت الأمريكي لديه خلية إضافية ، صفر مزدوج. في الممارسة العملية ، يؤثر هذا على حافة المنزل (المبلغ الذي ستستهلكه الكازينو في المتوسط ​​بمرور الوقت) ، حيث تتمتع الروليت الأوروبية بميزة 2.7٪ والأخرى الأمريكية تتمتع بنسبة 5.3٪. هذا يعني أن الحظ السيئ الأمريكي في لعبة الروليت باهظ الثمن. إذا كنت محظوظًا وتريد فقط الرهان على رقم واحد ، فإن الاحتمالات هي 36/1 للروليت الأوروبي و 37/1 للروليت الأمريكي. ومع ذلك ، هناك ملاحظة تحذر من أن العديد من الكازينوهات الأمريكية تشغل طاولات “صفر واحد”. في هذه الحالة ، فإن المشكلة على متن الطائرة هي نظرية.

تجنب الصفر

بغض النظر عن نوع الجدول الذي تختاره ، فإن تجنب الصفر الإضافي هو خطة جيدة لاستراتيجيات المبتدئين. تعد خلايا غريب / حتى و أحمر / أسود و منخفض (1-18) / مرتفع (19-36) مكانًا جيدًا للبدء ، ويمكن أن يتلاشى ضعف الصفر بشكل خطير مع انتصارات عادية.

نظام مارتينجال

إذا لعبت إحدى هذه الخلايا بانتظام ، فمن الشائع مضاعفة النظام إذا فقدت لتقليل الخسائر. هذا هو المعروف باسم نظام مارتينجال وهو وسيلة رائعة لزيادة ببطء دخلك. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن حافة المنزل تعني أن لكل رهان فرصة للفوز بنسبة 47.4٪ ، وقد يؤدي مضاعفة رهانك إلى خسارة كبيرة إذا لم يكن لديك ما يكفي. المال لتجلب لك النصر.

باريس بثلاثة أعمدة

زيادة التصنيف التالية هي 1-12 ، 13-24 أو 25-36 ؛ أو على الأعمدة الثلاثة التي تبدأ بـ 1 أو 2 أو 3 والتي تدفع 2/1 واحتمال الفوز بنسبة 31.58٪. قد يفكر الاستراتيجيون هنا في تغطية الرهانات من خلال وضع الرهانات على عمودين من الأعمدة الثلاثة (أو الكتل) ومضاعفة كل دور غير رابح. إنه مشابه لنظام مارتينجال ، لكن لديه فرصة بنسبة 63.2 ٪ للفوز في كل جولة.

استراتيجية السندات

استراتيجيات أكثر تطورا يمكن أن تقلل من خطر. مثال معروف هو استراتيجية السندات. على سبيل المثال ، إذا كان لديك 100 دولار في هذا النظام ، فستراهن بمبلغ 55 دولارًا على الأرقام العالية ، و 40 دولارًا على الثلث الأول ، و 5 دولارات للتأمين: يغطي هذا 31 من أصل 37 ويمنح 83.7٪. فرص النهاية بعد الدوران.

الرهانات البديلة

المفتاح لأي إستراتيجية هو زيادة تغطية اللوحة لتقليل المخاطر. بعد كل شيء ، الروليت هي لعبة فرصة وفرص جيدة للعب. الرهانات الأخرى للاختيار من بينها هي:

ستة خطوط (ستة أرقام)

تدفع 5/1 ، 16.2 ٪ فرصة للفوز

. الذرة (أربعة أرقام)

يدفع 8/1 ، 10.8 ٪ فرصة للفوز

الشارع (ثلاثة أرقام)

يدفع 11/1 ، فرصة بنسبة 8.1 ٪ للفوز

.انشق، مزق (رقمان)

يدفع 17/1 ، 5.4 ٪ فرصة للفوز

لذلك استخدم الأرقام لإنشاء استراتيجيتك الخاصة ثم جربها. لكن راهن برأسك ، وليس بقلبك – لا تدع اللاعبين يقعون في الخطأ المتمثل في أن الرقم “مستحق” أو “سعيد” لأن كل جولة مستقلة عن الأخيرة ، وبالتالي فإن الفرص كبيرة في نفس الأوقات.

Theme BCF By aThemeArt - Proudly powered by WordPress .
BACK TO TOP